How to make the workplace more productive?

Each organization has one of a kind needs with regards to its workspace. Be that as it may, through the contenders for the World's Coolest Offices list every year, a few structure components and methods of insight will in general go through a significant number of the most sweltering, freshest spaces.

Read more
News
908 views

كيفية اختيار طاولة اجتماعات المناسب للمكتب

عادة ما يقضي المدراء 30٪ من وقتهم في غرف الاجتماعات. قاعة مؤتمرات جيدة يمكنها توفير اجتماع رائع وتوليد الأفكار والإنتاجية. يمكن أن تساعد طاولة المؤتمرات المثالية على توفير الأرضية وتزويد الموظفين ببيئة للتعاون. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد غرف المؤتمرات على خلق بيئة احترافية عند التفاعل مع العملاء أو العملاء. فيما يلي 5 أشياء يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار طاولة المؤتمرات المناسبة لمكتبك.

Read more
Articles
3626 views

Choosing The Right Conference Table

Usually managers spend 30% of their time in meeting rooms. A good conference room which can enable great meeting, generate ideas and productivity.

Read more
Articles
1200 views

أي نوع من كرسي المكتب المريح هو الأفضل؟

عادة ما ينطوي العمل في المكتب على قضاء وقت طويل في الجلوس على كرسي المكتب - وهو موقف يزيد من الضغط على الهياكل الموجودة في العمود الفقري. لذلك ، لتجنب تطوير أو تعقيد مشاكل الظهر ، من المهم أن يكون لديك كرسي مكتب مريح وهذا يدعم أسفل الظهر ويعزز الوضع الجيد.

Read more
Articles
3968 views

تشكيلة اثاث مكتبي 2019

لم يلعب تصميم المكتب أبداً دورًا أكثر تكاملاً في نجاح الأعمال كما هو الحال اليوم. مع كل عام يمر ، يتم تنفيذ تقنيات جديدة ويتم اعتماد الاتجاهات الجديدة في المساحات المكتبية في جميع أنحاء العالم. هذا المشهد المتغير باستمرار يؤدي إلى فرص تصميم المكاتب الجديدة والمثيرة والتجريب في مكان العمل. إن عالم تصميم أماكن العمل قد نضج مع التغيير في عام 2018. ومن المتوقع أن يرتفع الاتجاه نحو تحسين المكاتب بشكل كبير مع اقترابنا من عام 2019 وما بعده.

Read more
Articles
1607 views

أسباب لماذا يجب على كل مكتب استخدام الأثاث الصوتية

المكتب الحديث يساعد على المرونة ورسالة ديناميكية بين موظفيها. هذه هي فكرة المكتب المفتوح. المكاتب "دون عوائق" حيث تتحرك القوى العاملة فيها بسهولة من عمل إلى آخر ، مفضّلة الشفافية والتدفق المستقر للبلاغ. وقد ساهم العامل المالي أيضًا في النمو المتزايد لهذا النوع من المكاتب ، نظرًا لأن هذه المساحات ذات الحدود الأقل والأقل تجعل تكاليف الإنشاء أرخص كثيرًا.

Read more
Articles
943 views

Reasons why every office must use acoustic furniture.

The modern office helps flexible and Dynamic message between its staffs. This is the idea of the Open Office. Offices “without obstacles” where their workforces move easily from one work to another, preferring transparency and a straighter flow of communiqué. The financial factor has also contributed a lot to the growing growth of this type of office, since these spaces with fewer and fewer limits make the costs of build much cheaper.

Read more
Articles
797 views

زی التصميم العصري لمجموعة

يلبي التصميم العصري لمجموعة Z-Series احتياجات المكتب الديناميكي من خلال توفير مرونة في التخطيطات والوظائف المتعددة مع مجموعة واحدة من الأثاث. في مساحة العمل الجديدة اليوم ، يجب أن تكون المفروشات أكثر كفاءة في استخدام مساحة محدودة. يجعل هذا يحدث بكل سهولة. يمكن تعديل سطح الطاولة بدعامة بسيطة يمكن تعديلها من أجل التخزين المدمج وعند الحاجة إلى نقلها بسهولة إلى نفس التكوينات أو التكوينات المختلفة.

Read more
News
1270 views

NEW! Z-Series Educational Desk

The Z-Series table is a active portable desk that offers great flexibility and efficacy. Its many features and movement meets the requirements of contemporary work spaces that are always changing. 

Read more
News
851 views

حلول تمويل أثاث المكاتب للشركات الناشئة في دبي

WorkSpace هي أول من يقدم حل تمويل أثاث المكاتب للشركات الناشئة في دبي. ووفقا للدراسات ، فإن الأثاث المكتبي والإمدادات تشكل ما يصل إلى 15 في المائة من الاستثمار الأولي للشركات الصغيرة. أطلقت Workspace.ae مبادرة لدعم الشركات الناشئة في الإمارات العربية المتحدة لحلول شراء الأثاث الجديدة لمساعدة رواد الأعمال على تقليل تكاليف بدء الأعمال التجارية ، ومساعدة أصحاب المشاريع على الحفاظ على أموالهم ورأس المال العامل لإحياء أفكارهم.

Read more
News
844 views