ما الميزات التي يجب أن يمتلكها كرسي المكتب المريح؟

هناك العديد من أنواع الكراسي المريحة المتاحة للاستخدام في المكتب. لا يوجد نوع واحد من الكرسي هو الأفضل بالضرورة ، ولكن هناك بعض الأشياء التي تعتبر مهمة جدا للبحث عنها في كرسي مكتب مريح. ستتيح هذه الأشياء للمستخدم الفردي إمكانية عمل الكرسي بشكل جيد لتلبية احتياجاته الخاصة.

ارتفاع المقعد. ينبغي أن يكون ارتفاع مقعد مكتب الرئاسة قابلًا للضبط بسهولة. ذراع تعديل هوائي هو أسهل طريقة للقيام بذلك. يجب أن يكون ارتفاع المقعد الذي يتراوح من 16 إلى 21 بوصة من الأرض مناسبًا لمعظم الأشخاص. هذا يسمح للمستخدم أن يكون قدميه مستوية على الأرض ، مع الأفخاذ والذراعين حتى مع ارتفاع المكتب.

عرض المقعد وعمقه. يجب أن يكون المقعد بعرض وعمق كافيين لدعم أي مستخدم بشكل مريح. عادة ما تكون 17-20 بوصة واسعة هي المعيار. يجب أن يكون العمق (من الأمام إلى الخلف للمقعد) كافياً بحيث يمكن للمستخدم الجلوس مع ظهره ضد مسند الظهر في كرسي المكتب المريح بينما يترك ما يقرب من 2 إلى 4 بوصات بين الجزء الخلفي من الركبتين والمقعد من الكرسي. يجب أن يكون الميل الأمامي أو الخلفي للمقعد قابلًا للتعديل.

دعم الظهر السفلي. إن دعم الظهر السفلي في الكرسي المريح أمر مهم للغاية. يحتوي العمود الفقري القطني على منحنى داخلي ، والجلوس لفترات طويلة دون دعم لهذا المنحنى يؤدي إلى التهدل (الذي يسطح المنحنى الطبيعي) ويضغط على الهياكل في أسفل العمود الفقري. يجب أن يكون الكرسي المريح مصححًا بتعديل لأسفل الظهر (كل من الطول والعمق) بحيث يمكن لكل مستخدم الحصول على التوافق المناسب لدعم المنحنى الداخلي لأسفل الظهر.

مسند الظهر. يجب أن يكون مسند الظهر لكرسي مكتب مريح بعرض 12 إلى 19 بوصة. إذا كان مسند الظهر منفصلاً عن المقعد ، فيجب أن يكون قابلاً للتعديل في الارتفاع والزاوية. يجب أن تكون قادرة على دعم المنحنى الطبيعي للعمود الفقري ، مرة أخرى مع إيلاء اهتمام خاص للدعم المناسب للمنطقة القطنية. إذا كان كرسي المكتب يحتوي على المقعد ومسند الظهر معاً كقطعة واحدة ، فيجب أن يكون مسند الظهر قابلاً للتعديل في الزوايا الأمامية والخلفية ، مع آلية قفل لتأمينه من الانتقال بعيدًا إلى الوراء بمجرد تحديد المستخدم للزاوية المناسبة.

مادة المقعد. يجب أن تحتوي المواد الموجودة على مقعد المكتب والظهر على حشوة كافية بحيث تكون مريحة للجلوس لفترات طويلة من الوقت. وجود نسيج قماش يتنفس هو الأفضل على سطح أصعب.

أذرع كرسي. يجب أن تكون أذرع كرسي المكتب قابلة للتعديل. ينبغي أن تسمح لأذرع المستخدم للراحة بشكل مريح والكتفين أن يكون الاسترخاء. ﯾﺟب أن ﺗﺗراﺟﻊ اﻟﻣﻟﻔﺣﺎت واﻷﺳﻟﺣﺔ اﻟﺳﻔﻟﯾﺔ ﺑﺧﻔﯾﻔﺔ ، وﯾﻧﺑﻐﻲ أﻻ ﯾﮐون اﻟﺳﻼح ﻋﻟﯽ ﻣﺳﻧد اﻟذراع أﺛﻧﺎء اﻟطﺑﺎﻋﺔ.

قطب. يجب أن يدور أي نمط تقليدي أو كرسي مريح بسهولة بحيث يمكن للمستخدم الوصول إلى مناطق مختلفة من مكتبه دون إجهاد.

Comments (0)

No comments at this moment