الابتكار هو جزء من أي استراتيجية تجارية ناجحة. تبقي الشركات الناجحة متحمسة لطرق جديدة لتغيير الألعاب للحصول على ميزة تنافسية مع تحسين النتيجة النهائية. أدت هذه الخطة إلى تدفق المنتجات المتطورة وابتكارات أفضل الممارسات التي تساعد على رفع معنويات الموظفين والعافية. استراتيجيات تعزيز الإبداع ، والترقيات الصحية ، ومبادرات التصميم التجريبية تفيد النشاط التجاري بأكمله.

تشكيلة اثاث مكتبي 2019 الرياض

في عام 2018 شهدنا اتجاهات تصميم المكاتب التي تركز على التصاميم المبتكرة لأماكن العمل والاستخدام الإبداعي لمساحات العمل. تستند اتجاهات عام 2019 على اتجاهات الأمس. تسليط الضوء على سطوع أكبر من أي وقت مضى الموظف والعملاء ، فإنها تحافظ على التركيز على كل شيء أخضر.

في بيئة العمل الشديدة التنافسية هذه ، فإن اجتذاب أفضل المواهب والاحتفاظ بهم هو المحرك الرئيسي للنجاح. من المهم أكثر من أي وقت مضى فهم ما يبحث عنه المجندون المحتملين في بيئة مكان العمل مع مراعاة توقعات الموظفين الحاليين. استعرض Workspace الأدبيات ، وحلل الاتجاهات الناشئة في أماكن العمل ، وحدد الاتجاهات التي لها القدرة على البقاء. بالاعتماد على فريق التصميم الخاص بنا والذي يغطي الأسواق الكبيرة والصغيرة والناشئة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا ، حدد Worlspace الاتجاهات الكلية والجزئية التي تقود تصميم مكان العمل إلى المستقبل.

اثاث مكتبي الرياض و السعودية

نظرًا لأن تخطيط تصميم أماكن العمل بدأ يستهدف عام 2019 وما بعده ، فإن هذه الاتجاهات ستجعل التأثيرات المباشرة والعاجلة على مستقبل مساحات العمل المكتبية.

إن دمج الخبرات المباشرة في نموذج عملك هو ممارسة شائعة في الصناعات مثل تجارة التجزئة والضيافة حيث تكون تجارب العملاء والضيوف ضرورية لتحقيق النجاح. في واحدة من أسرع الاتجاهات نمواً في قائمتنا ، فإن التعطش للخبرة في حياتنا اليومية يغلي في الشركات الأمريكية (وما وراءها) مع حركة المساحات المبتكرة القائمة على التجربة.

ويشمل الاتجاه مجموعة من الخصائص ، جميعها تدور حول الجوانب "المحتملة البشرية" لتحسين الفضاء ، وهو الهدف الذي يعطي الأولوية لخبرة الموظف في العمل. يتم تسليط الضوء على المساحات المدربة على الخبرة من خلال التحسينات التي تركز على الموظفين والتي تهدف إلى تطوير العافية الشاملة ، زراعة السعادة ، وبناء المجتمع ، وتعزيز الروح المعنوية للجميع من المتدربين إلى المديرين التنفيذيين في الطابق العلوي.

Comments (0)

No comments at this moment