دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 24 أكتوبر 2018

WorkSpace هي أول من يقدم حل تمويل أثاث المكاتب للشركات الناشئة في دبي. ووفقا للدراسات ، فإن الأثاث المكتبي والإمدادات تشكل ما يصل إلى 15 في المائة من الاستثمار الأولي للشركات الصغيرة. أطلقت Workspace.ae مبادرة لدعم الشركات الناشئة في الإمارات العربية المتحدة لحلول شراء الأثاث الجديدة لمساعدة رواد الأعمال على تقليل تكاليف بدء الأعمال التجارية ، ومساعدة أصحاب المشاريع على الحفاظ على أموالهم ورأس المال العامل لإحياء أفكارهم.

وقال ، مدير مؤسسة Workspace.ae: "إننا نتفهم أعمال المقاولة - لأننا شركة واحدة ، لذا أطلقنا حلاً لإتاحة الفرصة لتيسير شراء الأثاث بخطط دفع مرنة". يتضمن البرنامج الذي تم إطلاقه حديثًا خطط سداد مرنة وخيارات تمويل أو تأجير.

كما أن Workspace.ae هو أول من يقدم حلولاً لتخصيص الأثاث وأثاث المكاتب عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة مع خيار إنشاء عرض أسعار إلكتروني فوري من منصة سهلة الاستخدام على الإنترنت.

تفهم Workspace.ae الاحتياجات الفريدة للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة وحولها ، وهذا هو السبب في أنها تهدف إلى دعمها مع الأثاث الأفضل في فئتها والاختيار الذي لا يمكن التغلب عليه. تعد سهولة الوصول للتسوق عبر الإنترنت ، وإنشاء وشراء تصميمات مختلفة من أثاث المكاتب ، أمرًا رائعًا للغاية بالنسبة لمعظم المؤسسات التجارية حتى يتم تجاوزها. لقد استفاد العملاء في مختلف المجالات في القطاعين الخاص والحكومي من الفوائد العديدة للتسوق مع Workspace.ae وتتطلع الشركة إلى سنة مثالية أخرى لدعم الأعمال من جميع الأحجام والنطاقات مع محطات العمل والمكاتب المريحة والأنيقة بأسعار معقولة .

حول Workspace.ae

Workspace.ae هي شركة تجارة إلكترونية مقرها دبي متخصصة في تصميم وتصنيع وتوريد الأثاث المكتبي الحديث. يوفر Workspace.ae حلولاً أثاثية اقتصادية حسب الطلب لكل من القطاعين الخاص والحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Comments (0)

No comments at this moment