كيفية اختيار طاولة اجتماعات المناسب للمكتب

عادة ما يقضي المدراء 30٪ من وقتهم في غرف الاجتماعات. قاعة مؤتمرات جيدة يمكنها توفير اجتماع رائع وتوليد الأفكار والإنتاجية. يمكن أن تساعد طاولة المؤتمرات المثالية على توفير الأرضية وتزويد الموظفين ببيئة للتعاون. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد غرف المؤتمرات على خلق بيئة احترافية عند التفاعل مع العملاء أو العملاء. فيما يلي 5 أشياء يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار طاولة المؤتمرات المناسبة لمكتبك.

1. حجم الغرفة

أول شيء ستحتاج إلى التفكير فيه هو حجم غرفتك. تأكد من وجود مساحة كافية حول الطاولة حتى يتمكن الأشخاص من الوصول بسهولة إلى جميع مناطق الغرفة. ضع في اعتبارك الأبواب والنوافذ في الغرفة وتأكد من أنها يمكن الوصول إليها بسهولة كذلك. ستحتاج أيضًا إلى التفكير في الوظائف الأخرى للغرفة ؛ على سبيل المثال ، إذا كانت غرفة المؤتمرات تحتوي على محطة سمعية / مرئية ، فعليك حساب هذه المساحة.

2. الكراسي

بعد ذلك ، حدد سعة الغرفة لمعرفة عدد الكراسي التي ستحتاجها. قد ترغب في التفكير في أنواع الكراسي التي تتصورها لغرفة الاجتماعات. سيساعدك هذا على تصور عدد الكراسي التي ستدرج حول طاولتك. تذكر أن تعطي موظفيك وعملائك مساحة واسعة للكوع ، حتى عندما تكون الطاولة ممتلئة.

3. مصادر الطاقة

سيتم استخدام الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمحطات الصوتية / المرئية على الأرجح في قاعة المؤتمرات الخاصة بك. لهذا السبب ، ضع في الاعتبار مصدر الطاقة الخاص بك في قاعة المؤتمرات الخاصة بك وكيفية تأثير موضع هذا الجهاز على وظيفة الجدول. أنت لا تريد الوقوع في فوضى من الحبال والمقابس والأسلاك في منتصف اجتماع مهم.

4. تصميم جمالي

إذا كانت طاولة المؤتمرات هي أول شيء ستقوم بشرائه لغرفة الاجتماعات الخاصة بك ، ففكر في كيفية تأثير ذلك على جمالية التصميم الخاصة ببقية الغرفة بالإضافة إلى مكتبك العام. إذا لم يكن كذلك ، تأكد من مراعاة قطع أثاث المكاتب الموجودة لديك لتحديد جدول المؤتمرات الذي يناسبك. هناك عدد من أشكال الجداول المختلفة للاختيار من بينها الدائرة والمستطيل وشكل القارب ومضمار السباق. هناك سؤالان يمكنك طرحهما على نفسك للمساعدة في توجيه قرارات التصميم الخاصة بك ، بما في ذلك إذا كنت تفضلين القطع التقليدية أو الحديثة وإذا كنت تفضل ألوانًا زاهية أو ألوانًا داكنة.

اقرا ایضا: وجهة التصمیم فی 2021
office furniture Dubai

Comments (0)

No comments at this moment